منتديات القلب الذهبى


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل اصيبت هاله سرحان بالسرطان؟....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Lover
..::مدير ومؤسس المنتدى::..
..::مدير ومؤسس المنتدى::..
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 370
العمر : 25
الدوله : Egypt
الوظيفه/الهوايه : Acomputer Engineer
المزاج : Perfect
عدد النقاط : 33
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: هل اصيبت هاله سرحان بالسرطان؟....   الأربعاء فبراير 20, 2008 5:26 pm

هل اصيبت هاله سرحان بالسرطان؟....

هل هاله سرحان مصابة بالسرطان؟ هل قدم محاميها للنيابة تقارير طبية تفيد مرضها، وهو سبب امتناعها عن الحضور لمصر حتى الآن؟ لماذا تأخر الفصل في قضيتها حتى الآن؟ ولماذا لم يتم استدعاؤها مرة واحدة، لا هي ولا طاقم برنامجها؟ وهل تم حفظ القضية كما ردد البعض؟ ام ان النيابة تستعد لحماسها؟ اسئلة عديدة تطرقت اليها "لها" من واقع ملف قضية هاله سرحان، رغم حرص النيابة على الإبقاء على سرية كل مستناته، وعدم الإعلان عن خطوات التحقيق المقبلة، وفي السطور القادمة نقدم للقارئ آخر تطورات القضية!
هاله سرحان تعاني من وعكة طبية!


الأوراق في ملف القضية تعكس هذا، محاميها في بداية التحقيقات سارع بمقابلة المستشار حسين عبد الرؤوف المحامي العام المكلف وحده بالتحقيق في القضية تحت إشراف النائب العام المستشار عبد المجيد محمود.

محامي هاله سرحان لم يتطرق الى موضوع التحقيق ولكنه قدم تقارير طبية تؤكد ضرورة وجود هاله سرحان خارج البلاد لأجراء جراحة، وبعض الفحوصات الطبية، اكد المحامي للنيابة انه لا يبرر غياب هاله، ولكنه يريد ان يوضح سبب عدم حضورها حتى الآن، وترددت اقاويل عن إصابة هاله بالسرطان لكنها اقاويل غير محسومة حتى الآن.
لم ينس المحامي ان يسأل النيابة ان كانت هاله موضوعة على قوائم ترقب الوصول او اسمها مدرج ضمن قوائم وزارة الداخلية في المطارات، والأجابة "لا".. تأكد المحامي ايضا ان النيابة لم ترسل طلب حضور لهاله سرحان.
مصدر في مكتب النائب العام اكد ان النيابة في غنى عن هذا الإجراء لأنها تعرف مكان هاله سرحان بالتحديد ولأن المحامي العام طلب من مصلحة الجوازات إرسال شهادة بتحركات الدكتورة هاله سرحان التي سافرت الى عدة دول منها دبي ولندن وانتهاءاً بأمريكا.
واكد المصدر نفسه ان النيابة تعاملت مع القضية على انها جنحة، وضعتها في حجمها الطبيعي مهما كانت وضع شخصياتها ولم يكن هناك داع للإستعانة بالأنتربول او إدراج اسم هاله سرحان على قوائم ترقب الوصول. وفجّر مصدر النيابة مفاجأة حينما اكد ان النيابة انتهت تقريباً من سماع جميع اطراف القضية من دون هاله سرحان وربما لا يكون هناك داع لأستدعائها، ومن الممكن التصرف في القضية الآن في ضؤ الوضع الحالي بعد تفريغ شرائط الحلقات، وسماع المجني عليهن وسؤال الريجسير "رضا شتا" حيث اصبحت الصورة واضحة للنيابة العامة، ورفض المصدر ان نستبق معرفة اتجاه القضية مؤكداً انه سيتم استعراض التحقيقات مع النائب العام وهو له حق تقرير الأمر، وهذا سيتم خلال ايام، ربما في نهاية هذا الشهر!
إبرة في كوم قش!



النيابة تعرف مكان هاله سرحان بالتحديد

من جانبه اكد نبيه الوحش محامي الفتيات الثلاث اللواتي قمن بتمثيل ادوار ساقطات في برنامج هاله سرحان انه اطلع على اقوال الريجسير رضا شتا في ملف القضية، حيث توصلت اجهزة الأمن الى هذا الريجسير بعد مجهود كبير لأن الفتيات لم يكن على علم بأي شيء عنه سوى اسمه الأول ويؤكد الوحش ايضاً ان اجهزة الأمن العام وصلت بصعوبة الى مكان هذا الريجسير، وتم استدعاؤه وتقديمه الى النيابة العامة، وخلال التحقيقات اكد رضا شتا انه حسن النية ولم يكن يعلم شيء عن نوايا هاله سرحان في الحلقات لأنها طلبت منه إحضار ثلاث فتيات للمشاركة في البرنامج فنفذ طلبها ولم يكن يعلم ان الأمور ستتطور بهذا الشكل السريع.

اخلت النيابة سبيل الريجسير من دون ان توجه إليه اي تهمة، ويضيف نبيه الوحش ايضاً ان النيابة طلبت إجراء الكشف الطبي على الفتيات الثلاث مروة وولاء وأماني رغم انه قدم تقريراً طبياً من احد المستشفيات يؤكد ان ولاء واماني لا تزالان بكرا، وان مروة فقط سيدة لأنها متزوجة، ولكن النيابة اصرت ان يكون الكشف الطبي عن طريقها.
وتلقت النيابة التقرير الذي يؤكد كلام الوحش! وبعيداً عن كلام نبيه الوحش فإن القضية الآن تحتوي على اقوال بشير حسن معد برنامج "90 دقيقة" والذي اشترك في كشف خبايا برنامج هاله سرحان حيث اكد بشير في التحقيقات ان شقيق إحدى الفتيات اتصل بالبرنامج وحكى قصة شقيقته ومن هنا بدأت القضية!
واستمعت النيابة ايضاً الى اقوال الفتيات الثلاث واسرهن وكذلك رضا شتا الريجسير، وتسلمت النيابة تحريات المباحث حول البلاغ، حيث كشفت اجهزة الأمن العام بشكل قاطع ان الفتيات الثلاث لهن سجل جنائي نظيف ولم يسبق ضبطهن او اتهامهن في اي قضية من قبل، وبذلك نفت الشرطة تماما ما اثير حول ان الفتيات الثلاث محترفات بغاء.
اكد مصدر قضائي انه لن يكشف ما جاء في تحريات المباحث حول الواقعة معتبراً ام ما جاء في التحريات جزء من الأركان التي سيبنب عليها القرار النهائي في القضية، واستبعد المصدر في الوقت الحالي ما اشيع عن استدعاء احد من طاقم الإعداد!
إجراءات حاسمة





المصدر المهم اكد ان النيابة قامت بإتخاذ إجراءات حاسمة لأنها تحفظت على شرائط الحلقات كلها، وتم تفريغها في جلسة استماع خاصة، وتم عرض الحلقات على خبير صوتيات في الإذاعة والتلفزيون وقدم الخبير تقريره! واكتفت النيابة بهذه الإجرائات التي ساعدت في وضوح الرؤية، ولكن المصدر اكد ان اتهام هاله سرحان او تبرئتها شيء سابق لأوانه، لأن النيابة تعاملت مع هذه القضية كقضية عادية وليس كموضوع إعلامي كبير!

كانت هاله سرحان دافعت عن نفسها فس وسائل الإعلام المختلفة، واكدت ان تاريخها الإعلامي الطويل الذي يمتد الى 25 سنة لا يسمح لها مطلقاً بالفبركة، ولكن هاله أكدت "وهي على حق" انه لم يصل لها اي استدعاء رسمي من جهات التحقيقات، وانها على استعداد للمثول امام النيابة بمجرد وصولها الى القاهرة ولكنها لم توضح متى ستعود الى مصر.
من ناحية اخرى يتردد داخل كواليس روتانا ان هاله سرحان طُلب استبعادها تماماً من القناة والمعروف ان ايناس الدغيدي حلت مكانها في برنامج "السينما والناس".
هالة سرحان.. وأحبابي يما تركوني!!!
تأثير قضية الإعلامية هالة سرحان على أهل الفن؟
هالة سرحان تكشف قصة تصوير بنات الليل
تطورات في فضيحة هالة سرحان بلسان "بنات الليل"...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ourheart.yoo7.com
Messi
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 200
العمر : 32
الدوله : مصر
الوظيفه/الهوايه : مهندس كمبيوتر
المزاج : مظبوط
عدد النقاط : 20
تاريخ التسجيل : 18/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل اصيبت هاله سرحان بالسرطان؟....   الخميس فبراير 21, 2008 9:51 pm

شكراً لك على الأخبار الجديده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Samer
عضو حلو
عضو حلو
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 96
العمر : 30
الدوله : مصر
الوظيفه/الهوايه : رسام
المزاج : تمــــــــــــام
عدد النقاط : 9
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل اصيبت هاله سرحان بالسرطان؟....   الأحد فبراير 24, 2008 2:59 pm

شكرا ليك على الأخبار دى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل اصيبت هاله سرحان بالسرطان؟....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القلب الذهبى :: الأخبار :: أخبار من الشرق-
انتقل الى: